الثلاثاء، 20 مارس 2012

الجزء الخامس:طرق عديدة لمضاعفة الأرباح EARN TO UPLOAD



مضاعفة الأرباح عبر نظام اختصار الروابط
طريقة أكثر من رائعة لمضاعفة أرباحك, وتتلخص في بعض المواقع التي تستطيع الربح منها عبر اختصار الروابط, فقط قم بفتح حساب مجاني في أحدها ومن ثم قم بوضع أي رابط وتقوم الشركة بإعطائك رابط جديد مختصر يؤدي لنفس الرابط السابق ولكن يتم عرض إعلانات قبل الوصول للسابق, فهذه الشركات تربح من هذه الإعلانات وتقاسمك الأرباح ودفعها يقدر بدولار واحد لكل 1000 – 4000 زيارة للرابط, والذي من شأنه أن يضاعف أرباحك, والرائع في هذه الشركات أن الحد الأدنى قليل وهو دولار واحد وهذه الطريقة رائعة 



وللتسجيل في شركة اختصار روابط صادقة اضغط على الرابط التالي:

ربح من إختصار الروابط Short Links 


ملاحظة: اختصار الروابط ممنوع في الوارز ومسموح في غالبية المنتديات.

إنشاء مدونة لمضاعفة الأرباح
إن أهمية هذه الخطوة ستشكل لك زيادة جيدة في الأرباح, فغير أنك ستقوم بنشر ملفاتك في كثير من المنتديات والمواقع, فإنك ستقوم بوضع كل مواضيعك في مدونتك الخاصة وستلاحظ أنك تتلقى المزيد من التحميلات من هذه المدونة, وإن كانت قليلة بداية, المهم أن تصبر دائما, كما أن هذه الخطوة مهمة جدا إذا كنت لا ترفع أي ملفات مخالفة لأدسنس فأنت ستربح الكثير من أدسنس وفي القادم البقية.. الآن مع إنشاء مدونة..
لمن لا يعرف كيفية إنشاء مدونة انتقل إلى هذا الرابط لإنشاء مدونة.. من "كتاب الكنز الدفين للربح من التدوين" وهو كتاب يتكلم عن كل أسرار الربح من المدونة.. من الصفر وحتى الاحتراف..


الآن بعد أن أنشأت مدونتك الخاصة دعنا ندخل في تفاصيل البدء بالعمل..


مضاعفة الأرباح مع قوقل أدسنس Google AdSense
أما الطريقة الثانية للربح من اختصار الروابط فهي تعتمد على حساب أدسنس AdSense, فهناك مواقع تمنحك خدمة اختصار الروابط مع وضع إعلانات أدسنس AdSense الخاصة بك وبنسب مختلفة تبدأ غالبا من 50% وقد تصل إلى 100%.. ما عليك سوى الاشتراك مع أحد المواقع وغالبا تكون دون اشتراك حتى, ثم تقوم بوضع رقم الناشر الخاص بك في أدسنس واختصار أي رابط ونشره, وبصراحة أنا لا أعمل بهذه الطريقة أبدا لأني حسابي في أدسنس قديم والحمد لله أرباحي فيه جيدة دون اللجوء لهذه الطريقة, لذلك عليك أن تقوم بالبحث عن بعض المواقع التي تدعم هذه الطريقة والتأكد من مصداقيتها ومن ثم العمل معها إن طاب الأمر لك.

 ملاحظة: تم التكلم عن هذه الطريقة بناء على أسئلة البعض, وللذين يخافون على حساباتهم من الإقفال لا ننصحكم باستخدام هذه الطريقة دون مراسلة الدعم في أدسنس بخصوص الموقع المختار, فهناك مواقع اختصار روابط مسموحة من أدسنس بشرط أن تأخذ شكلا معينا.. وهذا ما يعرفه القليل!!! كما أن هذه الطريقة ممنوعة في الوارز وبعض المنتديات.


أما الطريقة الثاني في أدسنس وهي الأفضل والتي أنصح الجميع باستخدامها هي أن تقوم بإنشاء مدونة كما سبق الذكر ومن ثم تقوم بوضع إعلانات أدسنس فيها وتملأها بالملفات الغير مخالفة لأدسنس, مثلا البرامج المجانية الكاملة, أو البرامج التجريبية أو الألعاب المجانية أو الكتب المجانية أو الخلفيات أو إضافات البرامج المجانية كإضافات برامج التصميم التي تتلقى الكثير من التحميلات ومقاطع الفيديو من اليوتيوب, والكثير من الملفات غير المخالفة, وهذه بعض الأمثلة على مواقع تضع برامج وملفات غير مخالفة لأدسنس وتضع إعلانات أدسنس:
موقع مجاني أنشأه أحد الأشخاص مثلي ومثلك على صفحات قوقل المجانية
موقع بالإنجليزية ولكنه لشخص عربي
موقع رائع للبرامج المجانية...

أخي الكريم, كن واحدا من هؤلاء وريح بالك من قرف المعاش اللي بيجي أول كل شهر وبيخلص أول أسبوع, أنا أكيد مبقولش اترك شغلك وتعاله هنا, أنا بئلك ما تضيعش أوقات فراغك كده مجانا أو لمجرد التسلية, يعني ممكن تكون تسلية وربح, والله إني مستمتع قوي فشغلتي دي, يعني بكفي إني دلوقت قاعد على مكتبي الخاص وفبيتنا والخدمات 24/24.. الغدا في معادو والشاي وقت ما انت عاوز, ومتنساش الصلاة في معادها.. علشان ربنا يوفقك.. 

مضاعفة الأرباح عبر نظام مشاركة الأرباح
هذه الطريقة مقتبسة من "كتاب الكنز الدفين للربح من التدوين" فعندما تقوم أن برفع ملفات غير مخالفة لأدسنس (أي لا احتوي على كراكات أو محتوى مسروق أو إباحي أو مسيء..) فإن باستطاعتك وضع مواضيعك في منتديات تعمل بنظام مشاركة الأرباح, ومبدأ هذه المنتديات أنها تقاسم أعضائها نسبة ظهور الإعلانات, ففي مواضيعك الخاصة تظهر إعلانات أدسنس الخاصة بك وذلك عن طريق وضع رقم الناشر الخاص بك في معلوماتك في المنتدى, وتختلف نسب مشاركة الأرباح من منتدى لآخر وقد تبدأ من 40% وحتى 80% وهذا أكثر ما رأيته ولعل هناك من يقدم أكثر..
من هذه المنتديات العربية: hdrmut | g247g | 100fm6 | arba7y | egyreal | bouilloul 

والأجنبية: profitgeek | igottarant | yesup | webmaster-talk | spicefuse revenuesource | iwebtool | vbnova |workfromhomespot | bloggeries | ad-sensing | bloggerparty 

♣ ملاحظة: تأكد دائما أنه لم يتم إلغاء نظام مشاركة الأرباح وللمزيد من المعلومات قم بزيارة الموضوع المفصل في كتاب الكنز الدفين للربح في الملحقات المشاركة رقم 5

0 التعليقات em “الجزء الخامس:طرق عديدة لمضاعفة الأرباح EARN TO UPLOAD”

إرسال تعليق

 

العمل من أنترنيت Copyright © 2011 -- Template created by O Pregador -- Powered by Blogger