الثلاثاء، 20 مارس 2012

الجزء التامن :بعض الأسئلة الشائعة EARN TO UPLOAD

 



سؤال وجواب س & ج

* هل يتم قبول كل مواضيعي في الوارز والمنتديات؟
في المنتديات نعم, فهي ساحات مفتوحة, حتى إذا كان مكررا فذلك يعود لقوة الرقابة.
أما الوارز لا فهو كما سبق القول خاضع للرقابة, يعني أي طرح قديم أو مكرر أو غير مهم لا يتم اعتماده لذلك عليك أن تكون مميزا, وكفى للنبيه الإشارة.

* هل يتم احتساب التحميلات التي تقل عن 1000 تحميل, وما يزيد عن 1000 تحميل؟
نعم يتم احتساب كل تحميل حتى لو كان واحدا فقط, أو مليون تحميل!! فمثلا لو كان 1000 تحميل بدولار واحد فإن كل تحميل يحتسب بـ 0.001 دولار, فمثلا لدينا 50 تحميل فإن القيمة هي 50 × 0.001 = 0.05 دولار... ولو لدينا 2500 تحميل فإن القيمة هي 2500 × 0.001 = 2.50 دولار... وهكذا

* ما هي طرق سحب الأموال في حال عدم وجود حساب بنكي؟
اعتقد أن أفضل طريقة هي سحب الأموال عبر البنوك الإلكترونية, ولكن كثير منا لا يملكون حسابات بنكية أو أن حساباتهم غير مفعلة, ولذلك هناك ما يسمى بالوسيط, لذلك أنصحك بالبحث عن وسيط بنكي موثوق ويفضل أن يكون من نفس منطقتك لإمكانية مقابلته شخصيا..

* لو كنت أملك اتصال بطئ ماذا تنصحني أن أفعل؟!!
أنصحك أن تبدع وأن تكون نشيطا عبر خاصية الريموت أبلود لحين ما تفرج وتستطيع تطوير الاتصال عندك.

* لو لم استطع التعامل مع خاصية الريموت أبلود فما الحل؟!
أولا ما فيش حاجة اسمها معرفتش ولا لم استطع, اقنع نفسك إنك قادر علشان تكون قادر, وإن كانت هذه الخاصية لا تنجح دائما, فالأفضل أن تتعامل مع الملفات الصغيرة الحجم (مع الانتباه للحد الأدنى لحجم الملفات المحتسب في كل موقع رفع), وعندما تصلك أول أرباحك أنصحك بتحسين السرعة لديك لأن الفرق سيتضح لك من أول يوم عمل.. أيضا راجع ما كتب تحت هذا العنوان "اففففف.. أنا اللي ما زبطش معايه ولا أي حاجة من اللي إنت بتقولو!!!!"

* برامج برامج برامج.. هو ما فيش غير البرامج, أخي هل هناك ما يمكن أن أعمل به غير البرامج لأني لا أحبها؟
ومن قال أن عليك العمل مع البرامج أو الألعاب أو غيره, أنت يجب أن تحدد ما عليك أن تقوم به وليس أنا أو غيري, هناك عدة أفكار يمكن أن تفكر بها وتختار ما يناسبك بها وما لديك خبرة بها, وعلى سبيل الذكر لا الحصر:
1- آخر إصدارات البرامج (مجانية أو مكركة الخيار لك).
2- آخر إصدارات الألعاب والألعاب الخفيفة.
3- الأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية.
4- قوالب المواقع الجاهزة وقوالب المدونات.
5- أكثر الملفات تحميلا على الإنترنت هي الكماليات البرمجية الخفيفة مثل ثيمات الويندوز والأيقونات وملحقات التصميم كالصور الفيكتورية والخلفيات...إلخ
6- مجموعات صور الخلفيات (وإذا كنت تعمل مع أدسنس تأكد أن لك الحق في نشرها).
7- الكتب الإلكترونية المجانية وهي كثيرة جدا على الإنترنت عصية على الإحصاء, وهذه الكتب عليها تحميل كبير حيث أنها مطلوبة بشكل ضخم.
8- أنظمة تشغيل تسمح لك شركاتها المنتجة بإعادة نشرها ولا أقصد الويندوز.
9- أجمل لقطات المباريات, أو المباريات الكاملة معممة الحقوق.
10- انظر من حولك.. كل شيء يدر ذهبا.. فكر, أبدع وأكيد ستجد.


* كيف أسحب أرباحي من البنوك الإلكترونية؟
هناك الكثير من العملاء الموثوقين الذين يمكن أن تتعامل معهم فتقوم بتحويل أموالك من حسابك الإلكتروني إلى حساباتهم وهم يتكفلون بإيصالها لك إما عبر حوالة بنكية أو عبر البريد أو ويسترن يونيون Western Union أو بطاقات شحن... إلخ

* هل تعتقد أني سأنجح إذا عملت مع المنتديات العربية؟!!
ومن قال لا.. أنا قلت أن العمل مع المواقع الأجنبية ذا فائدة أكبر.. يعني هناك فائدة من الربح مع المواقع العربية, ولكن ركز على عدة أمور.. وهي التميز في طرح المواضيع الحصرية والذكاء في اختيار نوع الملف, أيضا عليك أن تبحث جيدا في قسم "مضاعفة الأرباح".. وأقول على مسؤوليتي الخاصة أن العمل مع هوتفايل في المواقع العربية بشرط التميز, والعمل مع كبرى المنتديات هذا لا يعني أن الأرباح ستضاهي العمل مع المواقع الأجنبية.




0 التعليقات em “الجزء التامن :بعض الأسئلة الشائعة EARN TO UPLOAD”

إرسال تعليق

 

العمل من أنترنيت Copyright © 2011 -- Template created by O Pregador -- Powered by Blogger